انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

افتتاح معرض للكتاب بالمفرق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/25 الساعة 15:25
المفرق,مدار الساعة,ثقافة,الاردن,وزارة الثقافة,

مدار الساعة - افتتحت مديرة مديرية تربية البادية الشمالية الغربية الدكتورة اميرة كيوان اليوم الاحد معرضا للكتاب في قاعة مكتبة بلدية الباسلية/منطقة الحرش.

وبينت كيوان ان المعرض الذي تنظمه مديرية ثقافة المفرق بالتعاون مع البلدية يشير الى اهمية التشاركية في العمل مع المؤسسات المدنية والرسمية والمجتمع المحلي في مختلف المجالات.

وقال رئيس بلدية الحرش المحامي ريحان القضاة، ان المجلس البلدي يولي اهمية بالغة لتفعيل الانشطة الثقافية من خلال اقامة مثل هذه المعارض الثقافية، بهدف توفير بيئة علمية صالحة تسهم في رفع درجة الوعي الثقافي لأبنائنا الطلبة والمجتمع المحلي.

وبين مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان ان المعرض يحتوي على عناوين مختلفة ومتنوعة للكتب والقصص في حقول التراث الاردني والتراث الاسلامي والعربي والعالمي وأدب الاطفال والفكر والحضارة والعلوم والثقافة العامة وغيرها.

وبين رئيس قسم النشاطات في مديرية ثقافة المفرق عاقل الخوالدة ان المعرض الذي يستمر خمسة ايام يشتمل على نخبة من اصدارات منشورات وزارة الثقافة، اضافة الى اصدارات المفرق عاصمة الثقافة.

وبينت مسؤولة المكتبة اماني تليلان ان مكتبة البلدية تنظم المعرض سنويا بالتعاون مع مديرية ثقافة المفرق للإقبال الكبير من الطلبة واولياء الأمور وناشطي الثقافة وابناء المجتمع المحلي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/25 الساعة 15:25