انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

معرض تشغيلي في «الجيزة» لتوفير فرص عمل

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,مؤسسة التدريب المهني,صندوق التنمية والتشغيل
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/25 الساعة 14:58
حجم الخط

مدار الساعة - تنظم مديرية عمل عمان الرابعة بالجيزة، بالتعاون مع جامعة الاسراء، الخميس المقبل، معرضا تشغيليا في مبنى الجامعة بمشاركة 30 شركة تعرض نحو 400 فرصة عمل.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الاحد، ان المعرض الذي يبدأ من العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا يستهدف توفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.

ودعت الوزارة الراغبين من الشباب الى التوجه للمعرض للاطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، حيث ستعرض الشركات المشاركة في المعرض عشرات الوظائف في عدد من المهن الادارية والهندسية واللوجستية والفنية والحرفية وغيرها، ومقابلة مندوبي الشركات مباشرة، كما دعت الى زيارة زيارة الموقع الوطني للتشغيل www.nees.jo لمزيد من المعلومات.

كما سيشارك في المعرض كل من مركز إرادة ومؤسسة التدريب المهني وصندوق التنمية والتشغيل والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب لعرض آليات الاستفادة من برامجها.

وسيقام على هامش المعرض ورشة عمل للباحثين عن عمل لتعريفهم باحتياجات سوق العمل واسلوب كتابة السيرة الذاتية والتقدم للمقابلات الشخصية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/25 الساعة 14:58