انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اجواء ربيعية دافئة اليوم وغدا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,درجات الحرارة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/25 الساعة 08:55
حجم الخط

مدار الساعة - تكون الأجواء اليوم ربيعية معتدلة في جميع مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية ترتفع الحرارة غدا بشكل ملحوظ، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من السنة بحوالي (9-10) درجات مئوية .

حيث تسود أجواء ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تؤدي إلى إثارة غبار خفيف خاصة في مناطق البادية.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية العالية وحارة نسبياً في البادية والأغوار والعقبة، واعتباراً من ساعات المساء تظهر تدريجياً كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية تغطي معظم أجزاء المملكة، وفي ساعات الليل المتأخرة تتهيأ الفرصة لسقوط زخات خفيفة ومحلية من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 22- 12 درجة مئوية والمناطق الشمالية 22 - 11 والمناطق الجنوبية 20- 9 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 31 والصغرى 20 درجة مئوية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/25 الساعة 08:55