انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مروراً بالأردن .. مغامر مصري يسافر إلى روسيا بـ’الدراجة‘ لحضور كأس العالم

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم,وزارة الشباب
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/20 الساعة 18:32
حجم الخط

مدار الساعة - قال المغامر والدراج المصري محمد نوفل، صاحب مبادرة "المونديال بالبدال" إن قراره بالسفر إلى روسيا بدأ خلال رحلته الأخيرة إلى الغابون، التي عاد منها في طائرة المنتخب المصري لكرة القدم.

ويعد نوفل للسفر إلى روسيا بالدراجة لحضور فعاليات كأس العالم، وأضاف، في تصريح لـ"سبوتنيك"، الاثنين، على هامش المؤتمر الصحفي في المركز الثقافي الروسي في القاهرة، للإعلان عن تفاصيل رحلته من مصر إلى روسيا بالدراجة، إن لاعبين في المنتخب المصري طلبوا منه أن يذهب إلى روسيا بدراجته إذا تأهلت مصر إلى كأس العالم 2018.

وتابع: "أحلم منذ كنت طفلا صغيرا بأن تصل مصر إلى كأس العالم، وعندما رأيت أننا قادرون على ذلك، اتخذت قراري بأن أسافر إلى روسيا لحضور المباريات، لكن بطريقة مختلفة، تعد في حد ذاتها دعاية كبيرة وحدثا عالميا، خاصة أن الرحلة لقيت دعما كبيرا من جهات كثيرة، أولها المركز الثقافي الروسي، وأيضا اتحاد الدراجات المصري ووزارة الشباب والرياضة في مصر".

وأوضح نوفل أنه سيبدأ رحلته من منطقة الأهرامات في مصر، متوجها لمحافظة السويس، ثم مدينة شرم الشيخ، ليستقل بعدها باخرة تنقله للعقبة في الأردن، التي سيواصل منها رحلته بالدراجة إلى عمان، ثم يستقل طائرة تنقله إلى دولة اليونان.

ولفت محمد نوفل إلى أنه سينطلق بدراجته من العاصمة اليونانية أثينا مرة أخرى ليتوجه إلى روسيا، مرورا بحدود الدول الأوروبية، مشيرا إلى أن هناك تنسيق كامل مع وزارتي الشباب والرياضة، والخارجية المصرية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/20 الساعة 18:32