انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

مقتل 4 عناصر من الجيش المصري و36 ارهابيا في سيناء

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,القوات البحرية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/19 الساعة 11:23
حجم الخط

مدار الساعة - قتل ضابط وثلاثة جنود من الجيش المصري، و36 ارهابيا بينهم خلية شديدة الخطورة مكونة من 6 اشخاص، كما اصيب ثلاثة ضباط وخمسة جنود، خلال العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018 التي يشنها الجيش ضد العناصر الارهابية في شمال ووسط سيناء.

وأعلنت القوات المصرية في بيان لها اليوم الاثنين، عن تدمير عدد من الأوكار والبؤر الإرهابية، وتطهير محيط القرى والمدن بشمال ووسط سيناء وتعزيز قدرات التأمين الشامل على امتداد الحدود البرية والساحلية على جميع الاتجاهات الاستراتيجية.

كما تمكن الجيش، من القبض على 345 عنصرا ارهابيا، وقامت بتدمير 386 وكرا ومخزنا وخندقا عثر بداخلها على عدد من الأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة وقطع غيار السيارات والدراجات النارية وأجهزة اتصال لاسلكية وكميات كبيرة من مواد الإعاشة والوقود والمستلزمات الطبية الميدانية.

وتقوم القوات المصرية بتضييق الحصار بطول الساحل ومنع العناصر الإرهابية من الهروب والتسلل، بالتزامن مع قيام القوات البحرية بتنفيذ تدريب مشترك مع البحرية الفرنسية بمشاركة حاملتي مروحيات وعدد من الفرقاطات ولنشات الصواريخ من كلا البلدين.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/19 الساعة 11:23