انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تكفيل طالب سابق اعتدى على مدير مدرسة يثير استياء «نقابة المعلمين»

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/15 الساعة 14:56
حجم الخط

مدار الساعة - ذكر عضو مجلس نقابة المعلمين ابراهيم الداود أن مدير مدرسة الوليد بن عبدالملك في محافظة اربد، تعرض أمس لإعتداء بدني على يد طالب سابق في المدرسة ومستغربا موافقة تكفيل المعتدي خلال ساعات.

وأضاف الداود أن مدير المدرسة أودع المستشفى إثر إصابات في وجهه وأنفه نتيجة الاعتداء وأصيب بنزيف حاد من انفه، لافتا إلى أنه أبلغ محافظ اربد رضوان العتوم بإستياء النقابة من تكفيل المعتدي، مستشهدا بحادثتين مشابهتين في جرش والرمثا تم خلالها توقيع تعهدات بميالغ 20 ألف و50 ألف على المعتدين.

وطالب الداود برفض الشكوى الكيدية بحق المدير وأربعة معلمين، بعد تقدم الطالب بشكاوى ضدهم، وصنعت منه ندا للمعلم وجها لوجه امام القضاء، بينما يتنقل المدير المصاب ما بين المستشفى والمحكمة.

وأشار إلى أنه وضع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز بصورة الاعتداء على مدير المدرسة، مطالبا بضرورة التعامل بجدية واضحة ومواقف صارمة ضد مثل هذه الاعتداءات على المعلم، مثمنا الإتصال الشخصي من الرزاز مع مدير المدرسة المصاب.(السبيل)

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/15 الساعة 14:56