انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ارتفاع طفيف على الحرارة اليوم.. وانخفاضها الخميس والجمعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/14 الساعة 08:20
مدار الساعة,البحر الميت,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة اليوم الاربعاء، لتكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (5-6) درجات مئوية، وتسود أجواء دافئة في مختلف المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح غربية معتدلة السرعة.

وتسود أجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية اثناء الليل، وتكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تنخفض الحرارة قليلاً غدا الخميس، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ودافئة في باقي المناطق، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وتتهيأ الفرصة في ساعات المساء لهطول زخات محلية خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات بعد الظهر.

ويطرأ انخفاض آخر على الحرارة يوم الجمعة وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ودافئة في باقي المناطق، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، خصوصا في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أثناء النهار تكون مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 23- 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 20- 9 والمناطق الجنوبية 20- 9 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 31 والصغرى 15 درجة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/14 الساعة 08:20