انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

أبو محمد سنديانة وادي الاكراد

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/13 الساعة 22:19
حجم الخط

مدار الساعة - ( سالم محمد عبدالخالق الغنيمات - أبو محمد ) من يراه يستذكر الايام السابقة ويستذكر الزمن البعيد والجميل وايام البركة و الخير ايام المحبة والتعاون ايام الترابط الاجتماعي والأصاله ..
من يراه يتذكر جده او اباه ويشتم رائحة الآباء والأجداد. يتذكر الطيبة والبساطة يتذكر الطيبين اللذين افتقدناهم، راحو اغلب الطيبين وما زال لدينا كنوز منهم.

الحاج سالم أحد اعضاء المجلس البلدي لمدينة السلط
وأحد مخاتير مدينة السلط ومختار عشيرة الغنيمات منذ أكثر من ثلاثون عام .
من وجهاء مدينة السلط والبلقاء يعرف الواجب يحترم الصغير قبل الكبير وهذا ما جعله محبوب لدى الجميع .

حب الناس من اجمل النعم التى ينعم بها الله سبحانه وتعالى على عباده ولهذا فان من يملك شخصية محبوبة من الجميع يملك كنز عظيم فلا يوجد اجمل من ان تملك شخصية تحظى باحترام وحب وتقدير الناس.

نتحدث في هذه الكلمة المتواضعة عن رجلٍ فرض احترامه وتقديره على كل من يعرفه وخاصة أهل السط وحاز على احترام المجتمع المحيط به بكرم أخلاقه وتواضعه وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال: «من تواضع لله رفعه». لقد تواضع للكبير والصغير على حدٍ سواء أحب الجميع وأحبوه واحترم الصغير قبل الكبير وفتح بابه للجميع ...

سالم الغنيمي كما يقال له صاحب الوجه البشوش والضحكه الراقية التي لا تفارق محياه النابعة من القلب
( لا يكاد يغيب عن اية مناسبة وله وجود بكل مكان ) أبو محمد تسحق منا هذا الثناء دمت

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/13 الساعة 22:19