انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بحث سبل التعاون بين الاتحاد و المكتبة الوطنية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/12 الساعة 00:10
مدار الساعة,الأردن,دائرة المكتبة الوطنية,

مدار الساعة - بحث رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عليان العدوان ونائب رئيس الاتحاد مصطفى الخشمان مع مدير عام دائرة المكتبة الوطنية د. نضال العياصرة عدداً من الأفكار الكفيلة باستمرار التعاون الثقافي والإبداعي بين الاتحاد ودائرة المكتبة الوطنية .
وقدم العدوان مسودّة تعاون تضمنت المشاركة في الأسبوع الوطني للكتاب واليوم العالمي للكتاب والمشاركة في ورشات التراث وحماية حقوق المؤلف التي تقيمها دائرة المكتبة الوطنية . وأعرب العدوان عن تقديره لانفتاح المكتبة على محيطها الثقافي والإبداعي ,معلنا عن استعداد الاتحاد المشاركة في 280 عنواناً في احتفاليات الكتاب وحملة "كتابك صديقك" فضلاً عن الإسهام في نشاط كتاب الأسبوع , مؤيداً اقتراح العياصرة إقامة ندوة الشهر حول تكريم كتّاب وأدباء أردنيين .
بدوره , أكد العياصرة نيته إقامة أنشطة ميدانية في مواقع الناس وأماكن تجمعهم وفي الحدائق العامة, مهتماً بمشاركة جميع الهيئات الثقافية للتعاون مع دائرة المكتبة الوطنية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/12 الساعة 00:10