انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

هل حان الوقت لإصدار تشريع يكمم أفواه الوزراء؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/11 الساعة 22:02
مدار الساعة,الاردن,اقتصاد,

مدار الساعة - نهار ابو الليل - ربما حان الوقت لاصدار تشريع نكمم فيه أفواه الوزراء. تشريع يقضي على الحريات العامة للمسؤولين. تشريع يعاقب وبمحكمة أمن الدولة أي مسؤول يفتح فمه، أو يدلي بتصريح واحد.

هذا ربما ما يشعر به المواطن وهو يسمع المسؤول الاردني يصرّح اليوم.

لم يكن تصريح هاني الملقي عنا ببعيد. أما جديد الليلة فتصريح لوزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة قال فيه: إن لا رفع على السلع في العام 2018م؟

هل أراد أن يطمئن الاردنيين، بعد أن وضع على وسادة الاردني الليلة رسالة تقول: ناموا قريري العين فلا رفع على السلع في العام 2018م. أم أن جملته الخفية هي: احذروا سنرفع مجددا 2019؟

تسمع المسؤول فلا تجد منه أي فهم لما اقترفته يداه. وكأنه لا يدرك ما فعله بالناس والاقتصاد في الاشهر الثلاثة الاولى من عام 2018.

تقف أمام هذا التصريح. تقّلبه ذات اليمين وذات الشمال. وقلبك راعشة ذراعه تنظر اليه، وتكاد لا تجد تعبيراً أكثر دقة من أن تهمس: "جنون".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/11 الساعة 22:02