انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

النابت رئیسا للمستشارین الثقافیین العرب بالأردن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/07 الساعة 15:15
الأردن,مدار الساعة,الاردن,السعودية,عمان,

مدار الساعة - اختار مجلس المستشارين الثقافيين العرب في الاردن المحلق الثقافي السعودي في السفارة السعودية في عمان راشد بن عبداالله النابت رئيسا للمجلس بالاجماع خلال اجتماعه الذي عقد اليوم بمقر الملحقية الثقافية في عمان .

واكد النابت ان المجلس سيسعى الى تحقيق جملة اهداف متصلة بتقوية وتمتين أواصر العلاقات الأخوية والثقافية والعلمية مع وزارة التعليم العالي والجامعات الاردنية المعتمدة .

وقال ان المجلس ستكون له اولوية رعاية ومتابعة شؤون الطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة الجامعية الثقافية والعلمية والرياضية والاجتماعية، مبيناً ان المجلس سيعمل على تمتين أواصر العلاقات الثقافية العربية من خلال المؤتمرات العلمية والأنشطة واللقاءات والندوات والبرامج الثقافية المختلفة.

واضاف ان المجلس سيعمل على ادامة التواصل بين الملحقين الثقافيين العرب في مختلف المجالات وتطويرها على نحو الأفضل مثمنا ثقة زملائه المستشارين العرب على ثقتهم التي اولوه اياها .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/07 الساعة 15:15