انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

ميسي يقود برشلونة لعبور أتليتكو مدريد ويغرّد على قمة الليغا (فيديو) (video)

مدار الساعة,Video,فيديو,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأحد، فريقه برشلونة لعبور أتليتكو مدريد بالتغلب عليه بهدف نظيف في الجولة السابعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

جاءت المباراة سريعة من جانب الفريق الكتالوني الذي دخل اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف التقدم، في الوقت الذي تسيد فيه الحذر الدفاعي لاعبي أتليتكو مدريد.

واعتمد برشلونة في بناء هجماته على تحركات الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان مصدر إزعاج واضح للدفاع المدريدي.

ومع منتصف الشوط الأول، لم يتمكن أندريس انييستا من استكمال اللقاء لشعوره بإصابة ليضطر أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني لإجراء تغيير اضطراري.

وجاءت الدقيقة 26 لينجح ميسي في منح برشلونة التقدم عندما نفذ ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب الفريق الكتالوني لينهي الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف.

واستمر مسلسل إضاعة الفرص خلال شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه برشلونة عن تسجيل هدف ثان، حاول لاعبو أتليتكو مدريد إدراك التعادل، لكن لم تتغير النتيجة.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 69 نقطة بفارق ثمان نقاط عن مطارده أتليتكو مدريد ليقترب الفريق الكتالوني خطوات من التتويج بلقب "الليغا".

مدار الساعة ـ