انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أمر وحيد يقلق آرسنال من لوف

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/04 الساعة 11:17
حجم الخط

مدار الساعة - يعد يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أبرز المرشحين بقوة لتدريب آرسنال الإنجليزي، في ظل تزايد الضغوط على مدربه الفرنسي المخضرم آرسين فينجر في الأسابيع الأخيرة.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن آرسنال سيواجه صعوبات في الحصول على خدمات لوف الذي ينتهي عقده مع الاتحاد الألماني في 2020، ويدافع عن كأس العالم مع المانشافت في روسيا يونيو/حزيران المقبل.

وأضافت أن إدارة آرسنال ترى بأن لوف الخيار المثالي لها، بسبب اعتماده على الشباب وفلسفته الناجحة مع المنتخب الألماني بالرغم من بعض الخطورة في ضمه لأنه لم يشرف على تدريب فريق منذ 2004.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، بأن فينجر ينتظر قرار ستان كرونكي، مالك آرسنال بخصوصه، والذي قرر استمراره في الموسم الماضي بالرغم من رغبة بعض مسئولي الجانرز في رحيله وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي للنادي إيفان جازيديس.

وينتهي عقد فينجر مع آرسنال في 2019 بعدما جدده في نهاية الموسم الماضي

يشار إلى أن تقارير صحفية إسبانية، وضعت لوف ضمن المرشحين لقيادة ريال مدريد في الموسم المقبل، حال رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن النادي الملكي.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/04 الساعة 11:17