انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ساري لا يصدق السقوط أمام روما برباعية

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/04 الساعة 11:14
حجم الخط

مدار الساعة - أعرب ماوريسيو ساري المدير الفني لنابولي، عن تعجبه من خسارة فريقه الكبيرة أمام ضيفه روما بهدفين لرباعية، ضمن الجولة 27 من الدوري الايطالي.

وقال ساري في تصريحات لشبكة ميدياسيت بريميوم "سوف أضطر إلى مشاهدة المباراة مرة أخرى، لأنه خلال تواجدي على أرض الملعب، رأيت الكثير من الايجابيات، على سبيل المثال قمنا بـ 26 تسديدة منها 13 على المرمى".

وأضاف "علينا أن نعرف كيف تمكن روما، الذي لمس لاعبوه الكرة 8 مرات فقط في منطقتنا الجزائية طوال المباراة، من تسجيل أربعة أهداف بسهولة، إنه شيء يحتاج إلى التفكير والنظر فيه، دفاعنا يحتاج إلى إعادة تقييم".

وتابع "يعرف جمهورنا أننا لسنا أقوى ناد في كرة القدم الإيطالية، ولكننا نعمل بجد بغض النظر عن ذلك، أشكرهم على هتافهم لنا، وإشادتهم بنا بعد صافرة النهاية، هم يعرفون أننا نقدم أفضل ما لدينا من أجلهم".

وعن فوز يوفنتوس القاتل على لاتسيو قبل انطلاق مباراة نابولي وروما قال "هل فوز يوفنتوس كان ضربة نفسية لنا؟ قلت قبل أسابيع إن اللعب بعد يوفي في كل مرة ليس طبيعيا، ولكنني لن استخدم ذلك كذريعة، لقد خسرنا بسبب أخطائنا".

واختتم "كان لدينا القدرة على جعل الحياة أكثر صعوبة على يوفنتوس في سباق اللقب، لكنهم كانوا المفضلين دائما، هذا يبدو واضحا بالنسبة لي، ولكننا سنواصل العمل، وسنحاول القتال حتى النهاية".

ويتصدر نابولي حاليا ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة متفوقا بنقطة على الثاني يوفنتوس، ولكن البيانكونيري يملك مباراة مؤجلة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/04 الساعة 11:14