انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الملقي يستقبل مدير عام ابو ظبي للاعلام

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئاسة الوزراء
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/01 الساعة 14:30
حجم الخط

مدار الساعة - استقبل رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الخميس مدير عام "ابوظبي للاعلام " الدكتور علي بن تميم والوفد المرافق وبحضور وزير الثقافة نبيه شقم ووزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني .

واكد رئيس الوزراء على عمق العلاقات التاريخية والاخوية التي تربط الاردن ودولة الامارات العربية المتحدة وتميزها في المجالات كافة والتي تحظى برعاية ودعم القيادتين في البلدين الشقيقين .

واعرب رئيس الوزراء عن تقديره للتعاون المشترك والدعم الذي تقدمه "ابو ظبي للاعلام " للدراما التلفزيونية الاردنية لانتاج اعمال درامية اردنية متميزة .

واشار رئيس الوزراء الى اهمية التركيز على الانتاج المشترك للدراما التلفزيونية التي تؤكد على منظومة القيم والاخلاق لافتا الى النجاحات التي حققها العمل الدرامي التلفزيوني الاردني " أبناء القلعة " الذي ساهمت "أبوظبي للإعلام " في انتاجه .

واكد الملقي اهمية التركيز على الموروث المشترك بين الاردن ودولة الامارات العربية المتحدة في البوادي والقرى والمدن في انتاج اعمال درامية جدية تحظى باحترام وقبول من قبل الجمهور العربي .

وابدى وزير الثقافة نبيه شقم استعداد الوزارة لتزويد ابو ظبي للاعلام بروايات اردنية كان لها تاثير وحضور في الادب العربي وحازت على جوائز عالمية لغايات استثمارها في انتاج درامي مشترك .

من جهته، اعرب مدير عام ابوظبي للاعلام عن الشكر والتقدير لمستوى التعاون القائم مع المؤسسات المعنية في الاردن في انتاج اعمال درامية متميزة .

وقال ان ابو ظبي للاعلام ترغب في تعزيز تعاونها المستقبلي مع الاردن ودعم المنتجين الاردنيين .

واشار الى حاجة الجمهور العربي بشكل عام الى تقديم اعمال فنية درامية جادة تحاكي التحديات التي تواجه المجتمعات العربية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/01 الساعة 14:30