اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ترقيات وتشكيلات إدارية في اليرموك (اسماء)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/28 الساعة 15:16
اليرموك,مدار الساعة,جامعة اليرموك,جامعة عمان العربية,

مدار الساعة - قرر مجلس العمداء في جامعة اليرموك ترقية كل من الدكتور عبدالمنعم رواشدة من قسم الكيمياء، والدكتور أسامة خريس من قسم هندسة الالكترونيات إلى رتبة أستاذ.

كما قرر المجلس ترقية كل من الدكتور موفق السقار من قسم الفنون التشكيلية، والدكتور محمد بني سلامة من قسم التاريخ إلى رتبة أستاذ مشارك.

ويذكر أن الدكتور الرواشدة حاصل على درجة الدكتوراة في الكيمياء من جامعة ميزوري الأمريكية عام 2003، والدكتور خريس حاصل على درجة الدكتوراة في الهندسة الالكترونية من جامعة سيري البريطانية عام 1998، والدكتور السقار حاصل على درجة الدكتوراة في التربية الفنية من جامعة برلين الحرة في المانيا عام 2011، والدكتور بني سلامة حاصل على درجة الدكتوراة في التاريخ الحديث والمعاصر من جامعة اليرموك عام 2008.

وقرر القائم بأعمال رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زياد السعد تعيين الأستاذ الدكتور نضال الشريفين مديرا لمركز الاعتماد وضمان الجودة، وتعيين الدكتور محمود القرعان قائما بأعمال مدير دائرة القبول والتسجيل في الجامعة.

ويذكر أن الشريفين حاصل على درجة الدكتوراة في القياس والتقويم من جامعة عمان العربية عام 2003، والقرعان حاصل على درجة الدكتوراة في البحث والتقويم التربوي من جامعة الاباما الأمريكية عام 2007.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/28 الساعة 15:16