اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طلبة البوليتكنك يعتصمون

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/28 الساعة 12:25
البوليتكنك,مدار الساعة,

مدار الساعة - اعتصم طلبة البوليتكنك ظهر اليوم الأربعاء مطالبين بالإفراج عن رئيس الجمعية الطلابية أيمن العجاوي الذي تم توقيفه مساء أمس الثلاثاء على خلفية حملة "بوليتكنك بلا حقوق".

وكانت الجمعية الطلابية قد أصدرت بيانًا تفصيليًا قالت فيه إن "تعرضنا للكثير منذ البدايات لمحاولات الإفشال والعراقيل للجمعية ولمشاريعها .. حيث كان آخرها اعتقال رئيس مجلس الطلبة أيمن العجاوي لدى الأجهزة الامنية اليوم بعد استدعائه عن طريق الشؤون الطلابية، وعدم الإفراج عنه حتى هذه اللحظة".
وتالياً نص البيان:

تابعنا جميعاً الملف الحقوقي الذي أطلقته الجمعية العلمية الطلابية حيث أخذت على عاتقها مسؤولية حمل الأمانة والمطالبة بحقوق الطلبة .

وقد تعرضنا للكثير منذ البدايات لمحاولات الإفشال والعراقيل للجمعية ولمشاريعها .. حيث كان آخرها اعتقال رئيس مجلس الطلبة أيمن العجاوي لدى الأجهزة الامنية اليوم بعد استدعائه عن طريق الشؤون الطلابية وعدم الإفراج عنه حتى هذه اللحظة .

ولهذا ورفضاً لهذا القرار الجائر وسياسة العمادة والرئاسة في قمعها لحقوق الطلاب وممارساتها الأمنية فإننا نحمّل إدارة الجامعة المسؤولية الكاملة عما حصل وعن سلامة رئيس الجمعية ، و ندعو كافة الطلاب للوقوف يداً واحدة خلف حقوقهم ودفاعاً عن من حمل على عاتقه هذه الأمانة والمسؤولية غداً الساعة 10:30 صباحاً على دوار العمادة ولحين الإفراج عنه .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/28 الساعة 12:25