انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا للسيدات 2018 تطلق حملة ترويجية يا هلا بآسيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/27 الساعة 16:20
مدار الساعة, أخبار رياضية,الاردن,الأردن,معان


مدار الساعة - أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا لكرة القدم للسيدات، عن الحملة الترويجية التي اطلقتها "ياهلا بآسيا" التي يستضيفها الاردن 6 – 20 نيسان 2018.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد برعاية سمو الأمير علي بن الحسين في منصة زين للابداع.

وقالت المدير التنفيذي للبطولة المهندسة فرح البدارنة "كلنا فخر بالانجازات التي حققها الاردن ليكون منارة لكرة القدم النسائية في المنطقة ، وهذا ما يجعلنا أكثر ثقة وإيماناً بواجبنا نحو النهوض بكرة القدم النسوية الأردنية، ونحو تنظيم حدث وطنيٍّ، يفخرُ به كل الأردنيين."


وتم خلال المؤتمر الكشف ر سميا عن الحملة الترويجية " يا هلا بآسيا" شجع .. العب .. هز الملعب" في اشارة الى معاني الفخر والاعتزاز باستضافة البطولة والترحيب بكافة الدول المشاركة من قارة اسيا وضيوف الاردن..
.
وبدأت اللجنة المنظمة بالعمل على عدة حملات مرافقة اهمها برنامج المسؤولية الاجتماعية حيث توجهت اللجنة الى عدد من الشركات الوطنية التي سيكون لها دور كبير في تحقيق حلم الكثيرين بتوفير الفرصة لهم لحضور مباريات البطولة والتواجد في الملاعب.

وتأتي حملة المسؤولية الاجتماعية تزامنا مع طرح تذاكر البطولة التي ستبدأ رسميا اعتبارا من 6 اذار مع بقاء ثلاثين يوما على انطلاق البطولة حيث يتم الشراء عبر الانترنت مباشرة " عن طريق الموقع الالكتروني للاتحاد الاردني و الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وسيتم البدء ببيع التذاكر في نقاط محددة لاحقا وستكون أسعارها في متناول الجميع حيث تبدأ اسعار الدرجة الثالثة من دينار واحد فقط وذلك بهدف اعطاء الفرصة لاكبر عدد من الجماهير التواجد في الملاعب الاردنية المستضيفة لهذا الحدث.
واشارت البدارنة كذلك الى ان استضافة البطولة هي فرصة للشباب لابراز طاقاتهم في العمل التطوعي حيث اطلقت حملة خاصة بالمتطوعين "همتكم معنا" تشهد خلال هذه الفترة العديد من الطلبات التي بدأت اللجنة المنظمة المحلية للبطولة باستقبالها..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/27 الساعة 16:20