انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

’البر والاحسان‘ و’ارانج الاردن‘ توزعان مساعدات على اسر مستفيدة بالشوبك (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,بسمة بنت طلال
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/23 الساعة 15:40
حجم الخط

مدار الساعة- وزعت حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية وترأس سمو الاميرة بسمة بنت طلال لجنتها العليا بالتعاون مع اورانج الاردن، اليوم المساعدات العينية على الأسر المستهدفة في لواء الشوبك بمحافظة معان.

واستفاد 125 اسرة في قرية مضيبيع باللواء من المساعدات التي وزعها فريق الحملة ومتطوعو اورانج الاردن وشملت حرامات وصوبات وملابس الشتاء.

وجاء توزيع هذه المساعدات في اطار حملة كسوة الشتاء، التي تواصل تنفيذها حملة البر والإحسان، بالتعاون مع الشركاء لايصال المساعدات اللازمة للاسر المستفيدة في مختلف مناطق المملكة بهدف التخفيف من الأعباء الاقتصادية والمعيشية لهذه الاسر.

وأشادت "أورانج الاردن" بالشراكة القائمة مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية والمستمرة منذ ما يزيد عن اثنا عشره سنة تمثلت بتقديم الدعم لحملة البر والإحسان والمساعدة في تنفيذ برامج الحملة.

و عبرت عن الاعتزاز بالمشاركة مع الحملة في توزيع المساعدات على محتاجيها، مؤكدة ان ما يميز حملة البر والاحسان قدرتها على الوصول الى جميع الفئات المستهدفة في محافظات المملكة ومساهمتها في توفير العيش الكريم لهذه الفئات.

ويعمل الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، منذ أربعين عاماً على قيادة جهود التنمية الوطنية والتخفيف من حدة الفقر وتمكين المجتمعات المحلية في المملكة، حيث تركز جهوده بشكل خاص على حقوق الفئات المستضعفة كالنساء والشباب وذوي الإعاقة.

كما يسعى الصندوق من خلال شبكة مراكز الاميرة بسمة للتنمية والـبالغ عددها واحد وخمسين مركزاً منتشرة في مختلف مناطق المملكة، إلى إحداث أثر إيجابي ومستدام بالتعاون مع المجتمعات المحلية والمؤسسات الشريكة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/23 الساعة 15:40