انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كوتينيو يزيد مدة صلاحية ميسي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/27 الساعة 10:37
حجم الخط

مدار الساعة - يبدو أن تواجد صانع الألعاب فيليب كوتينيو في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة الإسباني سيكون له تأثيرا كبيرا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال السنوات القليلة المقبلة.

وانضم البرازيلي كوتينيو لبرشلونة الشهر الماضي قادما من ليفربول الانجليزي في صفقة تكلفت حوالي 142 مليون جنيه إسترليني، ووفقا للصحفي الشهير والمحلل بشبكة سكاي سبورتس جييم بالاجي فإن دور ميسي مع برشلونة قد بدأ يتغير منذ وصول نجم السامبا لملعب كامب نو.

وقال بالاجي في تصريحات نقلتها صحيفة إكسبريس "ميسي بدأ يتجه للعمل في وسط الميدان بدلا من التركيز على الهجوم، أعتقد ان هذا سيساعد الأرجنتيني على الاستمرار أكثر في الملاعب وتقديم مستويات عالية رغم تقدمه في العمر".

وأضاف "في المباراة الأخيرة ضد جيرونا، تحول كوتينيو من لاعب وسط إلى مهاجم لينضم إلى لويس سواريز وعثمان ديمبلي، وهو ما دفع ميسي للقيام ببعض المهام في وسط الملعب وأيضا كرقم 10".

مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/27 الساعة 10:37