انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الشواربة : التوجيهات الملكية خارطة طريق للأمانة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,أمانة عمان الكبرى,قصر الحسينية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/26 الساعة 21:16
حجم الخط

مدار الساعة - قال أمين عمان، الدكتور يوسف الشواربة، خلال لقائه مسؤولي الأمانة، اليوم الاثنين، إن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني تعتبر خارطة طريق تسير عليها أمانة عمان الكبرى لخدمة المدينة ومواطنيها.

وأكد الشواربة، أن ترؤس جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية يوم أمس، اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج الأمانة في قطاعات الاستثمار والنقل العام والخدمات الإلكترونية وبيئة الأعمال شكَل دافعا قويا للسير قدما بتنفيذ الخطط والبرامج التي بدأتها الأمانة في هذه القطاعات.

وأضاف أن ما لمسه أمس من إشارات إيجابية يدفع إلى الفخر والاعتزاز، مؤكدا أن "الأمانة تسير على الطريق الصحيح لخدمة عمان التي تستحق منا الكثير من العمل الجاد والجهد المخلص لرفعتها ورقيها".

وأوضح أن "الأمانة سعت إلى ترجمة الخطط والبرامج إلى منجزات ملموسة على أرض الواقع يشعر بها المواطن وبآثارها الإيجابية في تفاصيل حياته اليومية لتكون رسالة واضحة عما نقوم به أو نخطط له بعد أن سمع المواطن كثيرا"، لافتا إلى أن التنمية الحقيقة في عمان في مختلف المجالات تبدأ من الامانة.

وبين أن المشاريع التي تعمل عليها الأمانة في مجال التحول الإلكتروني وتطوير منظومة النقل العام وغيرها تعتبر مشاريع وطنية رائدة، مشددا على أن مسيرة العمل قد تواجه بعض التحديات وتشوبها بعض السلبيات، لكن العبرة دائما بالنتائج التي تشكل دليلا ناصعا على النجاح.
وأكد أن قيادات الأمانة مطالبة ببث الطاقة الإيجابية وتحفيز كافة الكوادر لمزيد من بذل الجهد والعمل والتعامل معها بروح المسؤولية والإحترام بما يفوت الفرصة على قوى الشد العكسي والمقاومة للتغيير.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/26 الساعة 21:16