انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الاردن يحصد جائزة الانجاز المميز لأفضل بطاقه ذكية شخصية (صور وفيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,دائرة الأحوال المدنية والجوازات
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/24 الساعة 14:29
حجم الخط

مدار الساعة – نسب مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهور حصد الاردن جائزة الانجاز المميز لافضل بطاقه ذكية شخصية لعام ٢٠١٨ الى جهد وطني بذله العاملون في الدائرة الذين كانوا يعملون بروح الفريق الواحد على الدوام .

وقال الشهوان لـ "مدار الساعة" ان فوز الاردن بالجائزة اثار اعجاب القائمين على منحها والمشاركين بالمؤتمر السنوي الذي عقد في وارسو بولندا بالفترة ١٩- ٢١ شباط الحالي من ممثلين عن الحكومات العربية والأجنبية وكبرى شركات ومصانع المستندات والوثائق الامنيه اضافه للعديد من البنوك المركزيه والبنىوك الاخرى.

واعتبر القائمون على الجائزة والمشاركون في المؤتمر ان منح جواز السفر وعلى مدار الساعة في مطار الملكة علياء غير مسبوق ويسجل للاردن في هذه التجربة الفريدة.

وقد تسلم الجائزة مدير عام دائره الاحوال المدنيه والجوازات فواز الشهوان كما ألقى كلمه بالمؤتمر مرفقة بعرض (داتا شو) نال اعجاب المشاركين.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/24 الساعة 14:29