انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مصدر: وزير الداخلية العراقي لم يطلب من الأردن تسليم رغد صدام حسين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/18 الساعة 19:39
العراق,الأردن,مدار الساعة,

مدار الساعة - اسماعيل عباده - التقى وزير الداخلية الأردني غالب الزعبي، اليوم الأحد ، في عمّان نظيره العراقي قاسم الأعرجي الذي وصل في وقت سابق في زيارة تستغرق عدة أيام ، وبحثا العلاقات الثنائية والتعاون القائم بين الطرفين في مختلف المجالات خاصة المجالات الأمنية .

وأكد مصدر أردني لـ "مدار الساعة " أن الوزيرين الزعبي والأعرجي "لم يتطرقا إلى موضوع رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي السابق وتسليمها إلى بغداد، وإنما بحثا العلاقات الثنائية والتعاون القائم بين الطرفين في مختلف المجالات خاصة المجالات الأمنية والجهود المبذولة لمواجهة الإرهاب والتطرف".

وكانت السلطات العراقية نشرت مؤخرا للمرة الأولى، ، أسماء 60 شخصا من أهم المطلوبين لانتمائهم إلى تنظيمي داعش والقاعدة وحزب البعث الذي كان يرأسه صدام حسين .

ولم يدرج في اللائحة اسم زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي المتواري عن الأنظار.

وتوعدت رغد ابنة صدام حسين، "كل الذين يسيئون إليها بمقاضاتهم، وجاء رداً على إدراج اسمها ضمن قائمة لأهم المطلوبين العراقيين".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/18 الساعة 19:39