انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مدرب منتخب السيدات لكرة القدم يعتبر قرعة التصفيات الاسيوية متوازنة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/22 الساعة 12:19
مدار الساعة,عمان,الاردن,

مدار الساعة - اكد مدرب المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم ماهر ابو هنطش ان قرعة التصفيات الاسيوية التي جرت في عمان امس اوقعت المنتخب في مجموعة متوازنة.
واشار المدرب الى ان المنتخب قادر على تحقيق نتائج جيدة في المجموعة رغم ان منتخبنا ضمن التأهل للنهائيات التي تقام في الاردن عام 2018.
واعتبر ابو هنطش في تصريح لـ(بترا)،اليوم الاحد،ان مباريات التصفيات التي تقام خلال نيسان المقبل في طاجكستان تعتبر المرحلة التحضيريه الاولى للمنتخب الذي يسعى للتالق خلال النهائيات التي تستضيفها المملكة عام 2018.
واكد المدرب ان الدعم الكبير الذي تحظى به الكرة النسوية من قبل اتحاد كرة القدم يشكل حافزا للاعبات لتقديم افضل ما لديهن لتحقيق نتائج متميزة،موضحا ان استضافة الاردن لبطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 خلال تشرين الاول الماضي اسهم باثراء الكرة النسوية في الاردن وشجع اللاعبات على تحقيق نتائج افضل في المشاركات المقبلة.
يشار الى ان قرعة التصفيات الاسيوية للسيدات التي جرت في عمان امس اوقعت المنتخب في المجموعة الاولى في قرعة متوازنة علما ان هناك 3 مجموعات اخرى.
وكان منتخبنا ضمن التاهل للنهائيات بغض النظر عن نتائجه في التصفيات كون النهائيات ستقام في الاردن.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/22 الساعة 12:19