انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تكليفات اسيوية للفاخوري بدوري الابطال وكأس الاتحاد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/14 الساعة 20:30
مدار الساعة,الإمارات,قطر,السعودية,رياضة,عمان,العراق,الاردن,


مدار الساعة - يتوجه إلى ابو ظبي يوم الجمعة الزميل منعم فاخوري بعد تكليفه من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ليكون مراقبا لمباراة الوحدة الإماراتي والدحيل القطري التي تقام ١٩ شباط ضمن بطولة دوري أبطال آسيا.
وكان الاتحاد الآسيوي اقر بإقامة المباريات ذهابا وايابا بين الفرق الإماراتية والسعودية والقطرية رافضا ان تقام على ملاعب محايدة نظراً للظروف السياسية بين هذه الدول التي أدت إلى قطع العلاقات بينها على كافة الصعد وعدم السماح بسفر المواطنين بين هذه الدول.
وكان وفد آسيوي عالي المستوى قد زار هذه الدول مبينا عدم تدخل السياسة بالرياضة ما حدا بالاتحادين السعودي والإماراتي بالسماح لفرقها المشاركة بدوري أبطال آسيا بالسفر واللعب في قطر والعكس بالسماح لفرق قطر باللعب على أراضيها.
وتم تكليف فاخوري ايضا بمراقبة مباراة السويق العماني مع فريق القوة الجوية العراقية والتي تقام ٢٦ الشهر الجاري ضمن كأس الاتحاد.

ويعّد الزميل فاخوري اقدم مراقب دولي في آسيا وكان عمل في الاتحاد الاردني لمدة طويلة تزيد على 32 عاماً ثم مستشاراً ومديراً للعلاقات العامة والاتصالات لرئيس الاتحاد الآسيوي لمدة سنتين ونصف السنة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/14 الساعة 20:30