انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فرانس فوتبول: رونالدو يرغب في الانتقال لسان جيرمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/13 الساعة 17:50
مدار الساعة,

مدار الساعة - أكدت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن الرسالة النصية التي أرسلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى أحد أصدقائه تكشف رغبة اللاعب في الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إن الرسالة التي تحدث فيها نجم نادي ريال مدريد الإسباني، وكشف فيها رغبته في الانتقال إلى باريس سان جيرمان، تعود لعام 2012.

وأضافت الصحيفة، أن تلك الرسالة التي أرسلها رونالدو لصديقه، جاءت مباشرة بعد أول خلاف بينه وبين رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، أنذاك.

وأشارت الرسالة ، إلى أن رونالدو، اعتبر أن جماهير باريس سان جيرمان ستعشقه، وإدارة النادي ستتعامل معه بالطريقة التي يستحقها كنجم قادر على التتويج بالألقاب.

جذير بالذكر أن مواجهة صعبة تنتظر نادي ريال مدريد أمام مضيفه باريس سان جيرمان، الأربعاء، برسم ذهاب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/13 الساعة 17:50