انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

يحدث في مجلس أمناء جامعة أردنية..

مدار الساعة,أسرار أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يقوم عضو مجلس أمناء إحدى الجامعات الأردنية الكبرى بالتّدخل في تعيين محاسيب له ضمن أحد أقسام الكُلّيات الإنسانية.

العضو، وفق مطلعين، يقوم بالضغط على عمادة الكلية ورئاسة القسم لتعيين محاسيب له من الطُّلاب والطالبات الذين تخرّجوا على يديه من خلال فيتامين " و" وتربطهم به مصالح تجارية؛ خصوصاً أن لديه مكتباً خاصاً يختص بالدراسات العليا والذي يعتبر ايضاً مخالفاً لقانون التعليم العالي .

عضو مجلس الأمناء مدار البحث أصبح في الآونة الأخيرة ايقونة للتصرفات اللاتعليمية وغيرها من التصرفات غير المقبولة ومنذ سنين مضت شهد الإعلام المحلي لهذه الشخصية تصرفات في أماكن لا تليق برجال العلم وأعضاء مجالس أمناء الجامعات.

ولكل ما سبق من مخالفات لهذه الشخصية.. أما آن الأوان لمُلقي العلم في الأردن أن يرتقي ويبتعد عن الشخصيات المارقة خَرِفَة السن والتي تجاوز عمرها الـ75 عاماً.

كيف لنا ان نأمن على ابنائنا بوجود مثل هؤلاء سواء على المستوى العلمي، نحن بحاجة الى طاقات شابة متطورة تعلم ابناءنا متطلبات العصر الحديث، وما يتمناه جلالة الملك وجلالة الملكة للعلم في الاردن ، وجامعاتنا للاسف تضم في مجالس أمنائها (اقصد هذا الشخص) من تجاوز كل المعايير والعُمر أحدها.

مدار الساعة ـ