انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فتاة أردنية تبتكر حلويات لاستقبال عيد الحب (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/11 الساعة 22:57
حجم الخط

مدار الساعة - تعتبر "اسلام ابراهيم سليمان" ان الهدايا واحدة من طقوس الحب والتعبير عنه مشيرة الى ان عيد الحب هو المناسبة الأمثل للتعبير عن المشاعر.

وترى اسلام، مالكة مشروع "cake&more" حضوراً دائماً للحلويات في كافة المناسبات السعيدة، وهي "بالوانها واشكالها تعكس فرحهم وتعبر احيانا عن افكارهم ومشاعرهم".

وتنوه بان الشباب الأكثر اقبالا على تبادل الهدايا بهذه المناسبات لذلك فهي تقوم بتصميم وتصنيع الحلويات بما يتناسب مع هذه الفئة من حيث الأفكار المبتكرة والالوان والأشكال المناسبة.

وتهدف "اسلام" الى ادخال السعادة والفرح الى القلوب وعدم استغلال المناسبات لرفع الاسعار لذلك اختارت ان تقوم بتصنيع الكوكيز بألوان جذابة موضوعة في صناديق انيقة وبأسعار مناسبة للجميع .

بدأت اسلام مشروعها قبل 5 سنوات بإعداد قوالب الكيك والكوكيز بأشكال مختلفة تتناسب مع المناسبة أو أي حدث أو موسم، فكانت تستمع للزبون والمناسبة وتقدم له اقتراحات الاشكال والالوان والاصناف المناسبة وحتى طريقة العرض المناسبة وكانت تحاول الاهتمام بجميع التفاصيل المذكورة من قبله لنصل بالنهاية الى افضل النتائج وباشكال مبتكرة وغير تقليدية لافتة الى انها تقوم بتسويق منتوجاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسعى اسلام الى تطوير افكار جديدة وغير تقليدية وتطويرها يكون من خلال العمل المستمر والسعي وراء التطوير والتجديد والاطلاع الدائم على كل ما هو جديد في مجال الحلويات ودراسة متطلبات الفئات المختلفة و خصوصية كل مناسبة او موسم ، بالاضافة الى الاطلاع على كل ما يستجد من ادوات ومواد تساعد على تطوير العمل

مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/11 الساعة 22:57