انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مشجع بريطاني لـ ’محمد صلاح‘: ’سأعتنق الإسلام فوراً لو طلبت مني ذلك‘

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/11 الساعة 18:19
مدار الساعة,مصر,

مدار الساعة - قالت الصحافة البريطانية عن لاعب فريق كرة القدم ليفربول، المصري محمد صلاح، أخيراً، إنه يثبت كل يومٍ قدرته على إرضاء جمهور ناديه، خاصةً بعد أن قدّم لعشاق اللعبة "لقطة المباراة" في آخر لقاء لنادي ليفربول مع نادي توتنهام في فبراير/شباط 2018، والذي انتهى بالتعادل (2-2).

جمهور "الملك المصري"، كما يحلو للبريطانيين أن يلقبوه، ذكروا مراراً أن لُطف ودماثة أخلاق هذا اللاعب قد يؤديان إلى إسلام معجبيه؛ بل وصل بهم الحال إلى الثناء على اللاعب، الذين قالوا إنه بتصرفاته هذه يقوم بمكافحة العنصرية ضد الإسلام وحده!

فقد قام صلاح في المباراة بالتقدم بكل تواضع من أحد معجبيه من الأطفال بمدرجات المتفرجين، وقدّم له قميصه حسب تقرير Daily Mail بناء على طلب الطفل، الذي استطاع أن يوصل لصلاح رغبته في ذلك بكتابة عبارة "مو صلاح.. هل أستطيع الحصول على تي شيرت أرجوك؟".

ليعلِّق بعدها أحد المعجبين، قائلاً: "لا بد أن أحد الـ scouser -اسم يطلق على المنحدرين من منطقة ليفربول- قد اعتنق الإسلام الآن".

فيما قال آخر "سأعتنق الإسلام فوراً من أجل محمد صلاح في هذه اللحظة.. ولست أصلا من معجبي ليفربول".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/11 الساعة 18:19