مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مطرب مصري يعتذر لملك المغرب

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تقدم المطرب المصري، عصام كاريكا، باعتذار رسمي للشعب المغربي، ولملك المغرب محمد السادس بن الحسن، بسبب أغنيته الجديدة عن الملك "الراجل ده".

وتعرض كاريكا لهجوم كبير وعنيف من الشعب المغربي، بسبب كلمة "الراجل ده"، التي يرى ملايين المغاربة أنها مصطلح لا يرتقي لمكانة ملك المغرب.

ونشر كاريكا مقطع فيديو يعتذر خلاله للشعب المغربي ولملك المغرب عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام".

وقال كاريكا: "أوجه كلمتي لشعب المغرب وكل محبيني في المغرب، وطبعا لجلالة الملك، أود القول إنني قد فعلت هذا الأمر بنية طيبة ولكن تم فهمه بشكل خاطئ".

وعلى نفس الصعيد، استنكر المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين إصدار كاريكا للأغنية التي أوضح انها مقتبسة من كلمات وألحان وتوزيع أغنية تم إهدائها للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.


مدار الساعة ـ