انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

قمة مثيرة بين الوحدات والفيصلي غدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/08 الساعة 08:39
مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,القويسمة,الاردن,الكرك,العقبة,اليرموك,الرمثا,عمان,المفرق,اربد,

مدار الساعة - يلتقي فريقا الوحدات والفيصلي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في قمة منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري الذي يتصدره الوحدات برصيد 30 نقطة فيما يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وأعلن اتحاد كرة القدم عن طرح 11800 تذكره لحضور المباراة بحيث يحصل جمهور الوحدات على 75 بالمئة من المدرجات فيما يحصل جمهور الفيصلي على 25 بالمئة من المدرجات كون المباراة تعتبر على ملعب الوحدات.

وضمن منافسات الدوري أيضا يلتقي فريقا ذات رأس وشباب الاردن يوم غد على ملعب الأمير فيصل بالكرك.

وتختتم منافسات الاسبوع الرابع عشر يوم السبت بلقاء فريقا العقبة والبقعة على ملعب تطوير العقبة واليرموك مع الرمثا على ستاد عمان.

وتنطلق منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري اليوم الخميس بلقاء المنشية مع الأهلي على ملعب الأمير علي بالمفرق فيما يشهد ستاد عمان مباراة فريقي الجزيرة والحسين اربد.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/08 الساعة 08:39