مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مذكرة نيابية لزيادة موظفي القطاع العام والأمن العام 50 ديناراً

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الأمن العام
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - تبنى النائب عن كتلة الإصلاح إبراهيم أبو السيد مذكرة نيابية تطالب بزيادة رواتب الموظفين بقيمة خمسون دينار لجميع موظفي القطاع العام لما يعيشه المواطنون من ظروف اقتصادية صعبه بعد ما تم من حزمة الارتفاع لكثير من السلع والحاجات الأساسية.

وأشار أبو السيد في المذكرة التي وقع عليها حتى اليوم 24 نائب ، إلى ما جرى من مناقشة هذا الاقتراح في جلسة المناقشة العامة بتاريخ 28/1/2018.

كما تبنى أبو السيد في مذكرة أخرى طالب فيها الحكومة بزيادة رواتب منتسبي الأمن العام "أسوة بزملائهم في الأجهزة الأخرى للمخاطر التي يواجهونها بسبب طبيعة عملهم لحفظ الأمن والأمان للوطن" بحسب المذكرة التي وقع عليها حتى اليوم 24 نائبا.


مدار الساعة ـ