انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عرض خيالي من نادٍ صيني لضم ميسي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/06 الساعة 17:53
مدار الساعة,

مدار الساعة - جدد نادي خبية فورتشن الصيني رغبته في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني للعب ضمن صفوف الفريق في دوري السوبر الصيني بدءاً من الموسم المقبل.

واشارت مصادر صحفية إلى أن النادي الصيني أعلن استعداداه لدفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد ليونيل ميسي من أجل ضم الأسطورة الأرجنتينية إلى الفريق الصيف القادم.

وأضافت أن مسؤولي النادي الصيني يسعون لاستغلال علاقة خافيير ماسكيرانو الذي انتقل إلى الفريق حديثاً قادماً من برشلونة، وزميله في الفريق إيزيكيل لافيتزى في إقناع ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة، والانتقال إلى الصين واللعب معهما في فريق واحد لا سيما وأن هناك علاقة صداقة قوية تجمع الثلاثي معاً.

كما أوضحت أن ميسي رفض عرضاً مغرياً للانتقال إلى الدوري الصيني من مسؤولي ذات النادي صيف 2017 على الرغم من أنه كان عرضاً لا يصدق من الناحية المالية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/06 الساعة 17:53