انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

في ليلة صلاح .. دقائق أخيرة مجنونة تمنح توتنهام التعادل مع ليفربول / فيديو

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/04 الساعة 21:14
مدار الساعة,مصر,

مدار الساعة - حرم هداّف فريق توتنهام هوتسبير هاري كين ليفربول من الخروج فائزاً من موقعة الفريقين، عندما أحرز هدف التعادل (2-2) من ركلة جزاء في الزفير الأخير من عمر المباراة على ملعب "أنفيلد"، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز الدولي المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة الثالثة، وانتظر توتنهام حتى الدقيقة 80 ليحرز التعادل عن طريق البديل فكتور وانياما، وأضاع له كين ركلة جزاء بالدقيقة 87، قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني لصاحب الأرض في الدقيقة 91، لكن كين عوّض إخفاقه في ركلة الجزاء الأولى، لينفّذ الثانية بنجاح في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 51 نقطة في المركز الثالث، وبفارق نقطة أمام حامل اللقب تشيلسي الذي يلعب مساء الاثنين مع واتفورد، أما توتنهام فبقي بالمركز الخامس برصيد 49 نقطة.

وأجرى مدرب ليفربول يورجن كلوب تعديلين على تشكيلته الأساسية التي تغلّبت على هيديرسفيلد تاون في الجولة الماضية، فشارك كل من ترينت ألكسندر-أرنولد، وفيرجيل فان ديك على حساب جو جوميز، وجويل ماتيب.

أما مدرّب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو فأبقى على تشكيلته الأساسية التي هزمت مانشستر يونايتد يوم الأربعاء الماضي، ويقودها ثلاثي الهجوم هاري كين، وسون هيونج مين، وديلي ألي، أمام صانع اللعب الدنماركي كريستيان إريكسن.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/04 الساعة 21:14