انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نتنياهو: لن يهدأ لنا بال حتى نعتقل أحمد جرار

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/04 الساعة 20:02
حجم الخط

مدار الساعة - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن "إسرائيل لن يهدأ لها بال حتى يتم إلقاء القبض على أحمد نصر جرار وعلى من ساعده".

وللمرة الرابعة في غضون أسبوعين تفشل قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال أو اغتيال المطارد أحمد جرار، والذي تتهمه بالمسؤولية عن عملية قتل الحاخام أزائيل شيفح قرب نابلس، قبل حوالي شهر.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، تشارك في عمليات ملاحقة جرار وحدات إسرائيلية خاصة، إلى جانب وحدة من لواء جفعاتي، وعناصر من وحدات حرس الحدود الإسرائيلي.

وكشفت الصحيفة أن مطاردة جرار تعتبر من أكثر عمليات الملاحقة المكثفة التي سجلت لمطارد فلسطيني في الضفة الغربية في السنوات الأخيرة.

بدورها قالت صحيفة "إسرائيل هيوم" الإسرائيلية: "السؤال المطروح هو ليس إن كان بمقدور الجيش اعتقاله أو قتله، بل متى سيكون ذلك؟".

وقالت الصحيفة إنه "لسوء الطالع، وتحت ستار الذكاء المعيب، وغارات عديمة الفائدة من قبل القوات الخاصة الإسرائيلية، استطاع جرار أن يجعل من نفسه بطلا بين الجمهور الفلسطيني".

مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/04 الساعة 20:02