انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

لماذا غاب رئيس الديوان ومدير مكتب الملك؟

مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,قصر الحسينية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/04 الساعة 17:44
حجم الخط

مدار الساعة - نهار ابو الليل - لوحظ غياب رئيس الديوان الملكي فايز الطراونة ومدير مكتب جلالة الملك عن مناسبة تقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، أوراق اعتماد سفير جمهورية باكستان الإسلامية المعين لدى البلاط الملكي الهاشمي جنيد رحمات.

خبر الديوان الملكي، ذكر أن وزير الخارجية أيمن الصفدي هو الوحيد الذي حضر المناسبة.

"مدار الساعة" علمت أن السبب وراء غياب الطراونة انه كان في مهمة خاصة فيما كان حسان في دارة نذير رشيد لاستقبال جلالة الملك، في زيارته إلى السلط اليوم، حيث حضر اللقاء شخصيات ومتقاعدون عسكريون.

فيما حضر اللقاء من رسميين: رئيس هئية الأركان المشتركة الفريق محمود فريحات ومدير مكتب جلالة الملك جعفر حسان والشريف فواز زبن وأمين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي والمستشار العسكري لجلالة الملك اللواء المتقاعد إنّور العياصرة.

كما وعرف من الشخصيات السلطية التي حضرت اللقاء العين الشيخ مروان الحمود، وعوني البشير واللواء المتقاعد الباشا عبداللطيف العواملة ، وكمال الزواد الفاخوري ، والقاضي والوزير السابق فهد ابو العثم النسور، والباشا محمد رسول عمايرة، والباشا محمد فلاح العبادي، وماهر ابو السمن.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/04 الساعة 17:44