انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مفاجآت الدورة الكروية السابعة مستمرة.. السودان والجزائر يودعان كروية الجاليات باداء مشرف (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/04 الساعة 17:05
مدار الساعة,الأردن,العراق,

مدار الساعة - شهدت الجولة الثانية من بطولة الجاليات الكروية التي ينظمها نادي الجالية الأردنية في مسقط تحت شعار (نحبك قابوسإثاره وندية وجاءت النتائج بضمان المنتخب الباكستاني التأهل بعد الفوز على المنتخب السوري ورفع رصيده إلى ست نقاط وبقاء رصيد المنتخب السوري عند ثلاث نقاط في مباراة كان عنوانها فض الشراكة في الصدارة وضمان التأهل للفريق الفائز وقد انتهت بثلاثة أهداف للمنتخب الباكستاني ( مفاجأة البطولة) مقابل هدف للمنتخب السوري الذي بات عليه الفوز في اللقاء الاخير امام الهند لضمان التاهل.

وفي المباراة التي كان عنوانها الندية والإبقاء على فرصة التأهل وتأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة فقد المنتخب الجزائري فرصة التأهل بعد أداء رجولي ومشرف لكنه خسر المباراة لصالح المنتخب الهندي بسبعة أهداف مقابل خمسة وبذلك يتساوى المنتخب الهندي مع المنتخب السوري بثلاثة نقاط لكل منهما بانتظار اللقاء الأخير في الجولة الأخيرة الذي من المتوقع أن يشهد ندية وجمالية في الأداء والحضور الجماهيري والتنافس من أجل التأهل لدور الثمانية .

اما اللقاء الاكثر ندية وإثاره فقد جمع الفريق اليمني بشقيقه السوداني وقد انتهى بفوز المنتخب اليمني على المنتخب السوداني بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وبذلك ودع المنتخب السوداني البطولة رغم ما قدمه من مستوى فني متميز وضمن المنتخب اليمني والمنتخب الليبي التأهل عن المجموعة الثانية بانتظار لقاء الحسم بينهما لصدارة المجموعة. كما استطاع المنتخب المغربي الفوز على منتخب لبنان بستة أهداف مقابل هدفين وبذلك يصبح رصيد المنتخب المغربي ثلاث نقاط ويتجمد رصيد منتخب لبنان عند النقطة الواحدة، وضمن المجموعة الثالثة أيضا رفع المنتخب العراقي رصيده إلى ست نقاط ليضمن التاهل بعد فوزه على منتخب بنغلاديش بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد وبذلك تجمد رصيد منتخب بنغلاديش عند النقطة الواحدة. ومع ضمان المنتخب العراقي التأهل فإن الصراع على البطاقة الثانية سوف يشتعل ولن تتضح معالم الحسم الا في الجولة الاخيرة.

من جهته اشار مسؤول اللجنة الرياضية عاصم التميمي الى ان المستويات الفنية التي تقدمها فرق اسيا كانت مفاجاة للفرق العربية لا سيما فريقا الهند وباكستان. واضاف : دخول هذه الفرق على خط المنافسة زاد من جمالية البطولة بازدياد حدة التنافس.
واشار التميمي الا ان الدور الثاني لن تتضح معالمه الا مع الجولة الاخيرة من دور المجموعات وهذه سابقة في تاريخ البطولة التي دخلت عامها السابع.











مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/04 الساعة 17:05