انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مناقشة اطروحة دكتوراه للطالب عليمات في الجامعة اللبنانية (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/03 الساعة 09:10
حجم الخط

مدار الساعة - نوقش في المعهد العالي للدكتوراه في العلوم الانسانية والاجتماعية اطروحة دكتوراه بعنوان "دور وسائل الاعلام والاتصال ،والانشطة الاتصالية للعلاقات العامة في صناديق التنمية الاردنية في توعية الشباب الجامعي الاردني باهداف تلك الصناديق.

وتناولت الاطروحة اهمية دور وسائل الاعلام ، والعلاقات العامة في صناديق التنمية في توعية الشباب فيما تقدم تلك الصناديق لهم من دعم يخفف من قضيتي الفقر والبطالة ورفع التاهيل المهني لديهم ، اضافة الى تشجيعهم على الاقبال على الوظائف المهنية والتقنية والاعمال الخاصة ، بدلا من انتظار الوظيفة الحكومية عشرات السنين.

وقدمت الاطروحة استراتيجية اتصاليه تنمويه من شانها ان تنهض بدور وسائل الاعلام والاتصال ، والعلاقات العامة لصناديق التنمية في الاردن.

وفي نهاية المناقشة التي حضرها السفير الاردني في بيروت نبيل مصاروه والملحقة الثقافية ، تم الاشادة بقيمتها واهميتها في مجال الاتصال والتنمية ، ومنحت الطالب فرحان راشد العليمات درجة الدكتوراه في علوم الاعلام والاتصال بدرجة جيد جدا.



مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/03 الساعة 09:10