انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

روسيا تبحث مع إسرائيل تأمين كأس العالم 2018

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/01 الساعة 19:04
حجم الخط

مدار الساعة - بحث رئيس مجلس الأمن القومي الروسي نيكولاي باتروشيف مع نظيره الإسرائيلي مئير بن شبات التعاون من أجل ضمان الأمن أثناء كأس العالم لكرة القدم 2018 الذي سيقام في روسيا.

وجاء في بيان صادر عن المكتب الصحفي لمجلس الأمن القومي الروسي، اليوم الخميس، أن الجانبين ناقشا خلال اللقاء "تبادل الخبرات بين الأجهزة الأمنية، والتعاون في إطار تقديم المساعدة القانونية، وضمان الأمن أثناء التحضير لكأس العالم لكرة القدم عام 2018 وإجرائه".

وأكد الجانبان أن روسيا و"إسرائيل تقفان على الخط الأمامي في مواجهة انبعاث النازيين الجدد في العديد من البلدان" على حد وصف البيان.

وحسب البيان فإنهما أكدتا رفضهما "معاداة السامية وتزوير التاريخ والمحاولات لتمجيد الفاشية وإنكار محرقة اليهود والتشكيك في المساهمة الحاسمة للاتحاد السوفيتي في النصر على ألمانيا النازية أثناء الحرب العالمية الثانية".

كما بحث الطرفان التعاون العسكري والعسكري التقني الثنائي، والتعاون بين الأجهزة الأمنية والاستخبارات ووزارتي العدل في الدولتين، بالإضافة إلى مناقشة الوضع في الشرق الأوسط بشكل عام.

المصدر: نوفوستي

مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/01 الساعة 19:04