انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«الخير بوجهك».. مبادرة شبابية لتنفيذ أعمال الخير بمناسبة ميلاد الملك (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الهيئة الخيرية الهاشمية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/01 الساعة 00:38
حجم الخط

مدار الساعة - عبر مجموعة من الشباب عن إحتفالهم بعيد ميلاد جلالة الملك السادس والخمسين بتنفيذ عددٍ من الأنشطة والفعاليات الخيرية محافظة عجلون.

وقامت المبادرة، بتوزيع عددٍ من الهدايا والحلويات على أسر وذوي المواليد الذين صادف يوم ميلادهم والاحتفال بعيد ميلاد الملك في مستشفى الايمان الحكومي بالمحافظة.

ووزعت المبادرة عدداً من الطرود الخيرية الغذائية على الأسر العفيفة في قرى الشكارة، الصفصافة، والجبل الأخضر، واحتوت على حرامات ومواد تنظيف وملابس وأحذية وفرشات ومخدات صحية خاصة بذوي الاعاقة .

وقدم الشبان المشاركون في المبادرة الأدوية ل 67 طفلاً ممن يعانون من ضعف السمع في مدرسة ثغرة الزبيد، على أن يتم متابعة علاجهم خلال الاسبوع القادم، كما دشنت المبادرة مخبزاً انتاجياً أنشئ لتأمين مورد لأربع سيدات أرامل في منطقة أم الينابيع.

وأشار المنسق للفعالية الخير بوجهك سلطان الخلايلة أن المبادرة جاءت اقتداءً بسيرة العطاء الهاشمي لجلالة الملك وكتأكيد على أن هذه المناسبة العزيزة يجب أن تترجم لعطاء وتعبر عن تكافل المجتمع الأردني.

وبين أن المبادرة جاءت بعد تحضيرات استغرقت لأسابيع ونفذتها جمعية سند للفكر والعمل الشبابي بالشراكة مع الهيئة الخيرية الهاشمية و جمعية دار الكتاب المقدس بالإضافة إلى مبادرة مسار الخير التطوعية ومبادرة عجلون الأجمل بعيون شبابها،وهيئة شباب كلنا الأردن / فرع عجلون ومجموعة قولا وغاصي للاسفنج والفرشات وحلويات العنبتاوي ومجموعة الحمصاني والجامعة الاردنية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/01 الساعة 00:38