انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ليستر يرفض عرضا من مانشستر سيتي لضم محرز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/31 الساعة 23:35
مدار الساعة,

مدار الساعة - ذكرت وسائل اعلام بريطانية الأربعاء أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم فشل في محاولة متأخرة في اليوم الأخير للانتقالات لضم رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتي.

وقالت صحيفة ليستر ميركوري إن ليستر رفض عرضا أخيرا من سيتي بقيمة 65 مليون جنيه استرليني (92 مليون دولار) إضافة للاعب لم يتم الكشف عن اسمه من أجل ضم محرز وهي صفقة كانت ستصبح قياسية لنادي مانشستر.

وأضافت الصحيفة أن العرض كان أقل من تقييم ليستر للاعب الجزائري البالغ عمره 26 عاما والذي ذكرت تقارير أنه قدم طلب انتقال هذا الأسبوع. وغاب محرز عن المران أمس الثلاثاء ولم يكن ضمن تشكيلة ليستر التي تواجه ايفرتون في الدوري اليوم الأربعاء.

وهذه ثاني مرة يواجه فيها محرز خيبة أمل في اليوم الأخير للانتقالات. ففي أغسطس آب ذكرت تقارير صحفية أنه كان موجودا في مطار استعدادا للسفر إلى اوروبا إذا طلب أي ناد التعاقد معه. رويترز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/31 الساعة 23:35