انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بيان من ’الخارجية‘ حول آخر المستجدات في قضية مقتل الاردنية الزغول بأمريكا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/31 الساعة 13:58
حجم الخط

مدار الساعة - قالت وزراة الخارجية وشؤون المغتربين، اليوم الأربعاء، انها تتواصل مع السلطات القضائية والشرطة في ولاية اوريغون الامريكية ، حول حادثة مقتل الاردنية سارة الزغول بطريقة مروعة قبل يومين .

وأضافت الخارجية في بيان لها اطلعت عليه "مدار الساعة": ان السفارة الاردنية في واشنطن تقوم بالتواصل مع السلطات الامريكية المعنية بهذا الشأن للوقوف على حيثيات الجريمة".

و استلمت السفارة بتاريخ 30/1/2018 رسالة من ادارة شرطة مقاطعة واشنطن في ولاية اوريغون تعرب فيها عن اصدق التعازي بوفاة المواطنة الاردنية وتوجز فيها ما تم اتخاذه من اجراءات في القضية حتى الآن، مُبرزين الاهتمام الشديد بالقضية والعمل الجاد على كشف ملابساتها ومحاسبة الجاني" .

يشار الى انه تم اعتقال المشتبه به بتاريخ 26/1/2018 و التحقيق جار معه بمشاركة عدد كبير من كوادر الشرطة من مختلف المرتبات التقنية والجرمية، وبالتنسيق مع ممثلي الادعاء العام.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/31 الساعة 13:58