انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شاهد.. ابنة الوليد بن طلال تصدم متابعيها بصورة حديثة لوالدها

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/29 الساعة 12:31
حجم الخط

مدار الساعة - تسببت ابنة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، في صدمة لمتابعيها في "تويتر" بعد نشرها صورة حديثة لوالدها، عقب الإفراج عنه من الريتز كارلتون، أول أمس السبت.

وتظهر الصورة الوليد ضعيفا وشاحب الوجه، على خلاف الصور التي سبقت عملية احتجازه، في إطار الحملة التي شنتها السلطات السعودية ضد الأمراء ورجال الأعمال ومسؤولين بتهم الفساد مطلع نوفمبر الماضي.

وقالت ريم: "نورت دنيتي يا دنيتي"، ويظهر فيها الوليد بذات اللحية، التي أبرزتها المقابلة الحصرية، مع وكالة رويترز للأنباء.

وأبدى عدد من المغردين على حساب ريم بنت الوليد، استغرابهم من الحالة التي بدا عليها والدها، بعد إطلاق سراحه، خاصة تغير ملامحه والحالة البدنية الضعيفة، التي ظهر فيها.

وأطلقت السلطات السعودية السبت، سراح الملياردير الأمير الوليد بن طلال بعد نحو ثلاثة أشهر من توقيفه مع آخرين على خلفية قضايا قالت السلطات إنها على علاقة بالفساد، في خطوة تؤشر إلى قرب انتهاء توقيف هؤلاء في فندق في الرياض.

وأكد مصدر حكومي سعودي رفيع المستوى لوكالة فرانس برس، إن رجل الأعمال الثري توصل إلى «تسوية» مع السلطات في مقابل الإفراج عنه، من دون أن يحدد طبيعة هذه التسوية.

وجاء إطلاق سراحه بعد ساعات من الإفراج عن موقوفين بارزين آخرين بينهم مالك مجموعة «ام بي سي» وليد آل إبراهيم، ومسؤولان سابقان هما خالد التويجري رئيس الديوان الملكي السابق والأمير تركي بن ناصر رئيس هيئة الأرصاد السابق.

وأوضح المصدر الحكومي، مفضلاً عدم الكشف عن هويته: «تمت موافقة النائب العام السعودي صباح اليوم (السبت) على التسوية التي تم التوصل لها مع الأمير الوليد بن طلال، وعاد الأمير في الساعة 11,00 (08,00 ت غ) من صباح (السبت) إلى منزله».

مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/29 الساعة 12:31