انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أتليتكو مدريد يمطر شباك لاس بالماس بثلاثية في «الليغا»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/28 الساعة 20:22
مدار الساعة,

مدار الساعة - أمطر فريق أتليتكو مدريد، اليوم الأحد، مرمى ضيفه لاس بالماس بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

فشلت جميع مساعي كلا الفريقين في استغلال الفرص التي سنحت لهم طوال شوط المباراة الأول وترجمتها إلى أهداف لينتهي بالتعادل السلبي.

وكشر لاعبو أتليتكو مدريد عن أنيابهم مع بداية الشوط الثاني مستغلين عاملي الأرض والجمهور لصالحهم، إلى أن جاءت الدقيقة 61 ليتمكن الفرنسي أنطوان غريزمان من تسجيل هدف التقدم لفريق العاصمة الإسبانية مدريد.

وتواصل الضغط المكثف من جانب لاعبي أتليتكو مدريد إلى أن جاءت الدقيقة 73 ليتمكن فيرناندو توريس من إضافة الهدف الثاني، قبل أن يختتم الغاني توماس تيبي الثلاثية في الدقيقة 88.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 46 نقطة في الوصافة، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 14 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، حيث يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 54 نقطة. الاناضول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/28 الساعة 20:22