انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

القبض على 3 من فارضي الاتاوات والخاوات على أحد المطاعم في عمان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/28 الساعة 14:15
حجم الخط

مدار الساعة - قال مصدر امني ان العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة تمكنوا من القاء القبض على ثلاثة اشخاص من فارضي الإتاوات والخاوات على احد المطاعم .

وفي التفاصيل، اضاف المصدر في بيان وصل "مدار الساعة": انه على اثر تقدم احد اصحاب المطاعم (من جنسية عربية ) بشكوى بتعرضه للابتزاز وطلب اتاوات ومبالغ مالية منه على فترات من قبل ثلاثة اشخاص مشبوهين (من ذوي الاسبقيات الجرمية ) اضافة الى تعرضة للضرب من قبل احدهم جرى تشكيل فريق تحقيقي في شعبة بحث جنائي العاصمة للتحقيق في الشكوى والقاء القبض على اولئك الاشخاص .

وتابع المصدر ان فريق التحقيق تمكن من خلال جمع المعلومات ومتابعة تفاصيل الشكوى من تحديد هوية الفاعلين وجرى القاء القبض عليهم جميعا (ح ع ع , ن ك ش ، م ن ش ) بعد البحث والتحري عنهم ووضع الكمين اللازم لهم وعثر بحوزة احدهم على سلاح ناري و اداة حادة بحوزة اخر ، وجرى توقيفهم اداريا من اجل التوسع بالتحقيقات معهم واحالتهم للقضاء بعد ذلك .

وفي سياق متصل القى العاملون في شعبة بحث جنائي العقبة القبض على احد الاشخاص المشبوهين (ج .س . م ) بعد ورود معلومات تم التاكد منها حول قيامه بطلب الاتاوات من محال في المحافظة , حيث ابدى مقاومة شديدة عند القبض عليه الا انه تم السيطرة عليه وضبطه , وضبط بحوزته اداة حادة ومبلغ مالي وجرى توقيفة اداريا للتوسع بالتحقيق معه .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/28 الساعة 14:15