اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طقس بارد وتوقع الصقيع

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/20 الساعة 09:31
مدار الساعة,دائرة الأرصاد الجوية,العقبة,درجات الحرارة,عمان,

مدار الساعة - يكون الطقس نهار اليوم الجمعة باردا نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، دافئا نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة. وفي المساء والليل يكون الطقس باردا في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، وباردا نسبياً في الأغوار والبحر الميت،مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه، ويتوقع تشكل الصقيع ما بعد منتصف الليل في المرتفعات الجبلية واجزاء من مناطق البادية والسهول.
وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تكون الأجواء يوم غد السبت باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، دافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة،ويتوقع باذن الله سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
وتبقى الأجواء يومي الاحد والاثنين باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، دافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاع منخفض، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.
درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 5 الى 15 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 6 الى 16 وفي المناطق الوسطى من 6 الى 13 وفي المناطق الجنوبية من 3 الى 15 وفي خليج العقبة من 11 الى 22 درجة مئوية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/20 الساعة 09:31