انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

برشلونة يواجه فلنسيا وليجانيس يلاقي اشبيلية في نصف كاس ملك اسبانيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/26 الساعة 21:13
مدار الساعة,


مدار الساعة – من يطلب الحسناء لا يغله المهر ، هذا لسان حال عشاق برشلونة على وجه الخصوص وقد اوقعته القرعة لمواجهة فلنسيا في نصف نهائي كاس ملك اسبانيا، وربما لسان حال من يشجع فلنسيا.
على الجهة المقابلة فإن ليجانيس سيواجه اشبيلية في ذات الدور وهذه الفرق الأربعة استحقت عن جدارة بالوصول الى هذا المربع بصرف النظر عن الرغبات او الاجتهادات التي تقول ان اقصاء ريال مدريد واتلتيكو مدريد أمر غير مستحق او لظروف عابرة للمنطق الفني.
يحدث في كرة القدم ما هو ابعد من التوقعات ويخالف المنطق وقد يستمر مثل هذا الأمر في دور النصف النهائي وحتى النهائي بأن يفوز من لا يتوقع فوزه .
تقام مباراتا الذهاب يومي 31 الحالي والاول من شباط ، في حين تقام مباراتا العودة يومي 7و 8 من الشهر المقبل، حيث يواجه برشلونة على ملعبه "كامب نو" منافسه بينما يكون الإياب على ملعب فلنسيا "الميستايا"
كما يلتقي ليجانيس منافسه إشبيلية في الدور ذاته، على أن يكون الذهاب على ملعب "بوتاركي" والإياب على ملعب "رامون سانشيز بيزخ".
وكان ليجانيس اخرج ريال مدريد 2-1 وهزم إشبيلية أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-2 مجموع اللقاءين، وحسمت الركلات الترجيحية تأهل فالنسيا امام ديبورتيفو ألافيس
فيما رجح برشلونة على ملعبه كفته عندما سجل هدفين دون رد لـ اسبانيول في مباراة الاياب حيث كان خاسراً على ملعب منافسه بهدف في مباراة الذهاب.

اوسيقام النهائي سيقام يوم 21 أبريل المقبل على ملعب "واندا ميترو بوليتانو"

يذكر ان برشلونة حقق البطولة في النسخ الثلاث الأخيرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/26 الساعة 21:13