انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

برشلونة يكسر عقدة ملعب انويتا بهدف في كأس إسبانيا (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/20 الساعة 00:41
مدار الساعة,

مدار الساعة - كسر فريق برشلونة، مساء الخميس، عقدة ملعب "انويتا" معقل ريال سوسيداد، بالفوز بهدف نظيف في ذهاب دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
ولم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز على ملعب " انويتا" في مختلف المسابقات المحلية منذ 10 أعوام، وتحديدًا منذ عام 2007 عندما فاز وقتها الفريق الكتالوني بهدفين دون رد.
وجاءت المباراة سريعة من جانب برشلونة الذي دخل اللقاء مهاجمًا منذ البداية على أمل المبادرة بتسجيل هدف، وهو ما تحقق في الدقيقة 21 عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها البرازيلي نيمار دا سيلفا في الشباك.
وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني بهدف دون رد.
ولم تتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث زادت الإثارة.
ففي الوقت الذي بحث فيه سوسيداد عن فرصة تسجيل التعادل، كثف لاعبو برشلونة في محاولة لتسجيل الهدف الثاني لكن دون أن تتغير النتيجة.
وبذلك، أصبح برشلونة يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل على ملعب "كامب نو" للتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.
المصدر: الأناضول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/20 الساعة 00:41