انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بعد أمير الكويت.. الملك يدعو عاهل البحرين لزيارة الأردن

مدار الساعة,الملك حمد بن عيسى,الملك عبد الله الثاني,المملكة الأردنية الهاشمية,مملكة البحرين,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/24 الساعة 19:16
حجم الخط

مدار الساعة - قالت وكالة الانباء البحرينية إن "جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد تسلم رسالة خطية من أخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة تتضمن دعوة جلالته لزيارة المملكة الأردنية الهاشمية".

وسلم الرسالة رامي صالح الوريكات العدوان سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين خلال استقبال ملك البحرين له في قصر الصافرية هذا اليوم.

وأعرب ملك البحرين عن شكره وتقديره على هذه الدعوة الكريمة، مشيداً بعمق العلاقات والروابط الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين المملكتين والحرص المتبادل على تنميتها وتطويرها.

ونوه بالمستوى الرفيع الذي وصل إليه التعاون والتنسيق المشترك في كافة المجالات بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.

كما أعرب عاهل البحرين عن تقديره لجهود "أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني في ترسيخ العلاقات البحرينية -الأردنية، مشيداً بالدور الهام الذي تضطلع به المملكة الأردنية الهاشمية في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وخدمة مسيرة العمل العربي المشترك والإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي".

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني دعا امير الكويت إلى زيارة الاردن.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/24 الساعة 19:16