انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أتليتيكو يضع قدماً في الدور قبل النهائي لكأس ملك اسبانيا بالفوز على ايبار (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/19 الساعة 22:58
مدار الساعة,

مدار الساعة - هز انطوان جريزمان وانخيل كوريا وكيفن جاميرو الشباك لصالح اتليتيكو مدريد ليضع قدما في الدور قبل النهائي لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم بالفوز 3-صفر على إيبار في ذهاب دور الثمانية الخميس.

واختار دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو تشكيلة قوية على عكس نظيره في ايبار المدرب خوسيه لويس منديليبار الذي اجرى ستة تغييرات عن آخر تشكيلة لعب بها في الدوري. وشاهد سيميوني فريقه يهيمن على اللعب أمام المنافس المنتمي لاقليم الباسك في مباراة من طرف واحد.

وضع الهداف جريزمان أتليتيكو في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 28 بعدما الغى الحكم هدفا قبلها لستيفان سافيتش بداعي التسلل. وضاعف الجناح الأرجنتيني كوريا الغلة في الدقيقة 60 بعد عمل رائع من يانيك كاراسكو.

وحسم البديل جاميرو النتيجة لأتليتيكو بعدما سجل هدفا بالرأس من على بعد مترين فقط من المرمى في الدقيقة 67 بعدما نزل بديلا لكوريا لتتبخر آمال إيبار تقريبا في قلب الامور ايابا على ملعبهم يوم الخميس المقبل.

ويلعب برشلونة حامل اللقب حاليا على أرض ريال سوسيداد في ذهاب دور الثمانية. وخسر ريال مدريد 2-1 على أرضه أمام سليتا فيجو ذهابا الاربعاء بينما تفوق الافيس على الكوركون المنتمي للدرجة الثانية 2-صفر.

المصدر: وكالات











مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/19 الساعة 22:58